منتديات الماجيك
أهــــــــــــــــــلا ً وسهــــــــــــــــلا
اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة

التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
(( منتديات الماجيك))
وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي

أهــلا بك

منتديات الماجيك

العاب | برامج | ادعيه | اناشيد | افلام | مسلسلات | افلام اجنبى | افلام هندى | صور | كرتون | افلام انمى | مصارعه | الفوتوشوب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صحف الخميس: هال سيتي يدعو الأهلي لمباراة ودية وشقيقة أصغر شهيد تهاجم الإدارة ....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
My World
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

رقم العضويه : 2
المتصفح :
  • Opera
  • Google Chrome
  • Fire Fox

الدوله : مصر
المهنه : جامعى
الهوايه : السفر
المزاج : عاشق
الجنس : ذكر
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 146
نقاط : 445
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 03/11/1991
تاريخ التسجيل : 10/09/2011
العمر : 26
الموقع : alma7ek.yoo7.com

مُساهمةموضوع: صحف الخميس: هال سيتي يدعو الأهلي لمباراة ودية وشقيقة أصغر شهيد تهاجم الإدارة ....   الجمعة فبراير 10, 2012 3:13 pm

صحف الخميس: هال سيتي يدعو الأهلي لمباراة ودية وشقيقة أصغر شهيد تهاجم الإدارة ....

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

8في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.
مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.






الشروق
رباعى الأهلى أمام النيابة
يدلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى والدكتور إيهاب على طبيب الفريق وحسام غالى وشريف عبدالفضيل بشهادتهم فى أحداث مجزرة بورسعيد .
ومن المقرر أن يذهب الرباعى غدا الخميس إلى مدينة الإسماعيلية للإدلاء بشهاتهم فى موقعة بورسعيد الاربعاء الماضى أمام المستشار مجدي الديب المحامي العام الأول لنيابات منطقة القناة وسيناء في مقره بمجمع المحاكم بالإسماعيلية .
كانت أحداث العنف التى وقعت بإستاد بورسعيد الأربعاء الماضى وخلفت أكثر من 70 شهيدا وعشرات المصابين ، وأدت إلى إيقاف النشاط الرياضى فى مصر ، وطالب مسئولو الأهلى بسرعة القصاص من الجناة ، وأبدى أكثر من لاعب بالفريق الأول استعداده للإداء بشهادته امام النيابة ، أو أمام لجنة تقصى الحقائق أمام مجلس الشعب
وتواصل النيابة تحقيقاتها فى المذبحة التى هزت الشارع المصرى ، حسث استمعت إلى العديد من الشهود منهم فهيم عمر حكم اللقاء ، وكانت النيابة العامة قد قررت حبس عدد من المتهمين ، ومنع بعض المسئولين من السفر وأبرزهم سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المستقيل
عمرة لشخصين من أسرة كل شهيد بالأهلي
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي تحمل النادي لتكاليف أداء العمرة لفردين من أسرة كل شهيد من جماهير الأهلي.
وأشار الموقع الرسمي للقلعة الحمراء أن المجلس قرر تشكيل لجنة للمتابعة والتواصل مع أسر الشهداء ، وخصص المجلس لها مكانا بمقر النادي بفرع الجزيرة لاستقبال أسر الشهداء واستقبال أية معلومات أو مستندات أو سى دى أو صور فوتوغرافية أو مادة فيلمية للكشف عن الجناة الحقيقيين وتقديمهم للعدالة والقصاص منهم للحفاظ على حقوق الشهداء.
هال سيتي يدعو الأهلي لمباراة ودية في إنجلترا لصالح ضحايا بورسعيد
أعلن رجل الأعمال المصري عاصم علام مالك نادي هال سيتي الإنجليزي أنه سيقدم دعوة إلى النادي الأهلي لإقامة مباراة ودية يخصص دخلها لصالح ضحايا مباراة المصري بإستاد بورسعيد يوم الأربعاء الماضي.
وأشار علام عبر الموقع الرسمي لناديه إلى أنه سيقدم العرض إلى مسئولي الأهلي لإقامة هذا اللقاء الودي بعد نهاية الموسم الجاري في إنجلترا، مضيفًا أنه يشعر بحزن عميق بعد هذه المأساة الإنسانية التي شهدها إستاد بورسعيد.
كما أعلن رجل الأعمال المصري تضامنه، مؤكدًا أن فريقه سيقف دقيقة حداد على أرواح ضحايا بورسعيد قبل مباراة بريستول سيتي يوم السبت المقبل في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.
وقال علام: "المشاهد التي رأيتها عقب مباراة المصري والأهلي، وعدد الضحايا الذين فقدوا أرواحهم جعلني أشعر بصدمة كبيرة، كما تعرض أولادي وعائلتي لإحباط شديد لما يحدث في مصر".
صحيفة صينية: أحداث بورسعيد درس للجميع
تحدث صحيفة "تشاينا دايلي" الصينية عن حادثة إستاد بورسعيد التي شهدتها مباراة المصري والأهلي الأربعاء الماضي والتي راح ضحيتها أكثر من 70 قتيلا وعشرات المصابين.
وأشارت الصحيفة إلى أن أحداث الشغب في الملاعب عادة ما تكون في الدول النامية، نتيجة للأوضاع التي تعيشها تلك البلاد.
وتعجبت الصحيفة مما حدث في تلك الواقعة حيث ذكرت أنه من المعتاد أن يكون الفريق الخاسر غاضبا ويصب جام غضبه على المنافس، ولكن في بورسعيد كان المصري فائزا وبثلاثية قبل أن تقدم جماهيره على تلك الواقعة المأساوية.
وأشارت "تشاينا دايلي" أيضا إلى الموقف الأمني في تلك المباراة والاتهامات بالتقصير في تلك المباراة، وأن عدوى العنف في أحداث بورسعيد قد انتشرت على مستوى مصر.
واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على ضرورة الاستفادة من تلك الواقعة بالنسبة لدول المنطقة.
جلسة بين حسن حمدي وممدوح عباس في الأهلي
عقد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي جلسة بممدوح عباس رئيس الزمالك بحضور كل من خالد مرتجي عضو مجلس الأهلي وحازم إمام عضو مجلس الزمالك.
حيث تباحث الجانبين في الاجتماع الذي يعقد حاليا بمقر النادي الأهلي في الجزيرة تداعيات الأزمة التي تعيشها الرياضة المصرية في أعقاب أحداث إستاد بورسعيد التي شهدتها مباراة المصري الأخيرة الاربعاء الماضي.
القيعى : حق الشهداء أولاً..ولا استغناء عن لاعبي الاهلى
نفى عدلى القيعى مسؤول ادارة التسويق والتعاقدات بالاهلى وجود اى نية للتفكير فى الاستغناء عن اى من نجوم الفريق خلال الفترة الحالية ، على خلفية احداث كارثة بورسعيد والتى راح ضحيتها 74 مشجعاً والمئات من المصابين .
وأكد القيعى ان المعروف عن ادارة القلعة الحمراء شفافيتها فى مسألة احتراف اللاعبين للخارج ، مؤكدا انه فى حالة وصول اى عرض رسمى يتم الاعلان عنه فورا ودراسته جيدا للوقوف على الافضل دائماً ، ومشيرا لعدم وجود اى عروض حالياً .
وأضاف مسؤول تعاقدات الاهلى فى تصريحات لموقع "العربية" :" ما يشغل بال الادارة حاليا هو القصاص لحق الشهداء واستعاده حقهم ، نافيا وجود اى خلافات بين لاعبو الفريق الاول وادارة النادى كما اثارت بعض وسائل الاعلام مؤخراً " .
وطلب القيعى اخيرا من كل ما يريد إثارة المشاكل داخل النادى الاهلى التوقف عن ذلك ، لكون الظروف الحالية لا تسمح بمثل تلك الامور ، فلابد من التكاتف لعودة الاستقرار والامان لمصرنا العظيمة .


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الوفد
خماسى الأهلى أمام النيابة غدا
يسافر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول للنادى الأهلى واللاعبون حسام غالي وشريف عبد الفضيل وشريف إكرامى والدكتور إيهاب علي للإدلاء بشهادتهم في النيابة العامة بالإسماعيلية عن أحداث ستاد بورسعيد.
وكان الأهلى قد تلقى استدعاء من النيابة لإدلاء نجوم بأقوالهم فى الأحداث التى راح ضحيتها أكثر من 74 شخصا وعدد كبير من المصابين.
برادلى يرفض مقاطعة لاعبى الأهلى للمنتخب
أكد ضياء السيد المدرب العام للمنتخب أن الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للفراعنة سيجتمع غدا الخميس بلاعبى الأهلى فى محاولة لإثنائهم عن قرار عدم المشاركة فى مباراة أفريقيا الوسطى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2013.
وقال ضياء فى تصريحات تليفزيونية: إن برادلى يقدر تماما الحالة النفسية السيئة للاعبى الأحمر عقب مجزرة ستاد بورسعيد التى راح ضحيتها أكثر من 74 شخصا وسيعمل على مواساتهم ورفع الحالة المعنوية لهم ويرفض مقاطعته للمنتخب.
ومن المعروف أن المنتخب يضم بين صفوفه عددا كبيرا من لاعبى الأهلى مثل عبد الله السعيد ووائل جمعة وسيد معوض وأحمد فتحى ومحمد أبوتريكة وعماد متعب وكانوا قد أعلنوا مقاطعة المنتخب لحين القصاص للشهداء.
فى حالة استئنافه
القيعى: الأهلى لن ينسحب من الدورى
أكد عدلى القيعى مدير لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى أن فريقه لن ينسحب من بطولة الدورى الممتاز فى حالة عودة الموسم الكروى مرة أخرى عقب مجزرة بورسعيد الأخيرة التى راح ضحيتها 73مشجعا من جماهير القلعة الحمراء.
وأضاف القيعي: " مسألة عودة الدورى لم تناقش فى الأهلي ولا فى الجهات الرسمية واتحاد الكرة، لأن الجميع يبحث الآن عن كيفية استعادة حق الضحايا، وبحث كيفية عدم تكرار هذا مرة أخرى".


الأهلى ينفى استبعاد نادر السيد من عمله
أكد مصطفى جمعة المشرف العام على قناة نادى الأهلى أنه لا صحة لما تردد عن إقالة مقدم البرامج بقناة النادى نادر السيد بسبب هجومه على المجلس العسكرى.
وكان نادر السيد قد وجه سيلا من الانتقادات مؤخرا إلى وزارة الداخلية والعسكرى وحملهما مسئولية مجزرة ستاد بورسعيد التى راح ضحيتها أكثر من 73 شخصا حسب التقارير الرسمية.


الأهلى يرسل مستندات المجزرة لـ"تقصى" الحقائق
أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي مجموعة من المستندات الخاصة بمجزرة ستاد بورسعيد التي راح ضحيتها 74 مشجعاً تتضمن "سيديهات" ومقاطع فيديو وصور خاصة بالأحداث إلي لجنة تقصي الحقائق خلال اجتماع المجلس بأعضاء اللجنة.
وقرر مجلس الإدارة في اجتماعه تنظيم رحلات عمرة لشخصين من ذوي الشهداء إلي جانب مطالبة الجهات المسئولة بسرعة الانتهاء من التحقيقات ورد حقوق الشهداء قبل انتهاء فترة الحداد.
واتخذ المجلس قراراً بمقاضاة كافة الجهات المسئولة عن تأمين اللقاء من أجل استرداد حقوق الشهداء وتشكيل لجنة رباعية تضم خالد مرتجي والعامري فاروق وخالد الدرندلي أعضاء المجلس ومحمود علام مدير النادي لمتابعة آخر التطورات والمستجدات والتنسيق مع لجنة أهالي الشهداء التي تضم 15 من ذوي الضحايا.


شقيقة الشهيد أنس: الأهلى بيكلمنا فى الفلوس وبس!!
انتقدت شقيقة الشهيد أنس محيي الدين الذى راح ضحية مجزرة بورسعيد موقف مجلس إدارة النادى الأهلى ورئيسه حسن حمدى الذى اكتفى بتقديم الوعود فقط وتسبب فى زيادة الألم لدى أسر الضحايا.
وقالت شقيقة أنس فى تصريحات تليفزيونية: "إدارة الأهلى تنظر لحق الشهداء من ناحية التعويض المادى فقط بدليل أنها عندما سألت حمدى عن المستشارين الذين سيتولون رفع القضية للحصول على حقوقهم لم يجب إلا بالكلام وبس".


الشرطة يفتح باب التبرعات لأسر ضحايا الأهلى
فتح نادى اتحاد الشرطة باب التبرعات لصالح ضحايا نادى الأهلى عقب مجزرة ستاد بورسعيد بعد انتهاء مباراة الأحمر والمصرى والتى راح ضحيتها أكثر من 73 شخصا حسب التقارير الرسمية.
واجتمع حلمى طولان المدير الفنى للشرطة مع اللاعبين واتفقوا على تخصيص جزء من مستحقاتهم المالية لصالح الضحايا وإرسالها على الحساب البنكى الخاص بالقلعة الحمراء.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

روزاليوسف
الأهلى يقدم أدلة جديدة فى مجزرة بورسعيد للنائب العام واللاعبون يشهدون أمام نيابة استئناف الإسماعيلية.. اليوم
طالب حمدى أعضاء اللجنة البرلمانية بضرورة الإسراع فى تحقيقاتهم والوصول لنتائج ملموسة تتناسب مع حجم الكارثة التى حدثت وتهدئ من حالة الغضب التى تجتاح أهالى الشهداء حزناً على رحيل أبنائهم، فى الوقت الذى قام فيه المستشار رجائى عطية أحد أعضاء اللجنة القانونية المكلفة من القلعة الحمراء بالشق الجنائى بالاجتماع بتسعة من قيادات رابطة مشجعى الألتراس وفقاً لما أكده رجائى عطية نفسه الذى أشار إلى أنه حصل على سيديهات جديدة وصور توضح ما حدث، مشدداً على أن هذه الأدلة لم تعرض من قبل على أى جهة، وسيتم تقديمها فوراً للنائب العام للاطلاع عليها واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.
وكشف عطية عن اجتماعه بعدد من لاعبى فريق الكرة بالنادى الأهلى تمهيداً لقيامهم بالإدلاء بشهاداتهم اليوم أمام نيابة استئناف الإسماعيلية التى تستمع بجانب اللاعبين لأقوال العديد من جماهير الألتراس التى شاهدت المجزرة، بالإضافة إلى بعض أهالى الشهداء.
وعلمت «روزاليوسف» أن اللاعبين الأربعة الذين سيتقدمون للشهادة اليوم هم حسام غالى ووائل جمعة ومحمد بركات وأحمد السيد الذين سبق لهم أن اجتمعوا مع اللجنة الرباعية التى تضم حمدى ومرتجى والدرندلى والعامرى وأبدوا استعدادهم للشهادة أمام النيابة وهو ما سيحدث فعلياً اليوم.
فى الوقت الذى لايزال الغموض يسيطر على محمد أبوتريكة، خاصة أن اللاعب قاطع كل الاتصالات الهاتفية من قبل مسئولى الأهلى الذين اتفقوا على عدم الضغط على اللاعب فى هذه المرحلة الصعبة تقديراً للحالة النفسية السيئة التى تسيطر على أبوتريكة منذ مجزرة بورسعيد حتى الآن.. ويعول مسئولو الأهلى وتحديداً سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الكثير على رحلة العمرة التى سيقوم بها اللاعب على أمل أن يستعيد توازنه مجدداً فى ظل حالة الحزن الشديدة التى تنتابه بعد الأحداث المؤسفة التى شهدها فى مجزرة بورسعيد، هذا ويقوم وائل جمعة بالدور الأكبر حالياً فى مواساة أبوتريكة بحكم الصداقة القوية التى تجمعهما خارج الملعب ومن المنتظر أن يسافر الاثنان معاً بجانب بعض اللاعبين لأداء العمرة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد إدلاء بعضهم بشهادته اليوم أمام النيابة.
«ألتراس» أهلاوى يرفض الصلح مع الـ«جرين إيجلز» والوايت نايتس يتضامن فى «مشوار» سجن طرة.. غدًا
رفضت رابطة الألتراس الأهلاوية مبدأ الصلح مع الجرين إيجلز البورسعيدى وذلك بعد محاولات من بعض الحكماء من أجل الصلح بينهم بعد الأحداث المؤسفة التى شهدتها بورسعيد فى مباراة الأهلى والمصرى والتى راح ضحيتها أكثر من 70 مواطنًا بعد اقتحام جماهير بورسعيد المدرجات المخصصة للنادى الأهلى.
من جانبه أكد عضو بارز فى الألتراس الأهلاوى انهم يرفضون مبدأ المصالحة مع رابطة الجرين إيجلز البورسعيدى وذلك بعد وفاة أصدقائهم مندهشين من قيام البعض بإعلان هذه المبادرات التى ستبوء بالفشل بكل تأكيد لأنهم لن يقبلوا غير القصاص من قتلة أصدقائهم بهذه الصورة الوحشية.
وقال المصدر إنهم منتظرون حتى الآن موقف الحكومة من القصاص من قتلة الشهداء لأنه إذا لم يتخذوا أى موقف فإنهم سيلجأون للعنف مثلما فعلوا بهم.
من جهة أخرى علمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة أن هناك مسيرة ستنظم من جانب الألتراس الأهلاوى بالاتفاق مع نظرائهم فى الوايت نايتس الزملكاوى بالذهاب إلى سجن طرة والموجود فيه بعض رموز النظام السابق للرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك غدا الجمعة وذلك لضلوعهم فى أحداث مجزرة بورسعيد بجانب جماهير رابطة الجرين إيجلز.
من جانب آخر حالة من الغضب العام انتابت جماهير الأهلى والزمالك بعدما فجر«عصام السيد» خال «مصطفى أحمد السيد عبود» الذى قُتل ببورسعيد مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف عن تصريح الدفن الذى حصل عليه من مشرحة زينهم ويحمل رقم (179) وهو ما يعنى أن أعداد الضحايا تتجاوز هذا العدد بخلاف ما تذكره وسائل الإعلام المختلفة خلال الأيام الماضية عن سقوط 78 قتيلا خلال أحداث موقعة بورسعيد.

***************** التوقيـــــــــــع *****************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alma7ek.yoo7.com
 
صحف الخميس: هال سيتي يدعو الأهلي لمباراة ودية وشقيقة أصغر شهيد تهاجم الإدارة ....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الماجيك :: القسم الثقافى :: كرة القدم-
انتقل الى: